شاهد دولة الامارات تغيض الشماليين بصورة علم الجنوب على برج خليفة في دبي .. احتفالاً بالانتصارات في عدن (صورة + فيديو)

شاهد دولة الامارات تغيض الشماليين بصورة علم الجنوب على برج خليفة في دبي .. احتفالاً بالانتصارات في عدن (صورة + فيديو)

الجمعة 16 أغسطس 2019 الساعة 01:33

قامت حكومة دولة الامارات بوضع صورة العلم الجنوبي على برج خليفة احتفالاً بالانتصال الذيي حققه هاني بن بريك وجماعتة الارهابية في عدن من نهب وهدم وسرقة على المواطنين العزل وانقلابهم على الدولة التي مدت لهم يد العيش الكريمة وكانت تحميهم طوال السنوات التي مرت وهاهم اليوم يبيعون انفسهم للتجار الحروب وينقلبون على دولتهم وشعبهم بأخذ حرب داخلية من اجل ماذا من اجل المال ..

ولكن سيناريو الامارات بات معروفاً في كل الدول تبداً بالدعم والنهاية تصفية بعد ان تصل الى مصالحها الامر الذي يجعل الشعب اليمني يلجأ للحوثي بما انه ارحم من هاؤلاء القتلة اكلين لحم البشر ولكن لن تطول فترتهم وسينالون عقابهم المحتمل وفي الاخير لن تستطيع الامارات حمايتهم لا من الشعب ولا الدولة والشرعية اليمنية.
 

16-08-19-811892150.jpg

2c9ee07892.jpg
cd8391ec25.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد دولة الامارات تغيض الشماليين بصورة علم الجنوب على برج خليفة في دبي .. احتفالاً بالانتصارات في عدن (صورة + فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق تقرير امريكي يكشف عن المطلب الوحيد والغير معلن الذي دفع المجلس الانتقالي للانقلاب على الشرعية لفرضه قسريا !( تفاصيل)
التالى ورد الان : الحزام الأمني بعدن يصدر بيان عاجل (نص البيان)