الشيخ جابر الوهباني يعزي بوفاة العلامة محمد علي مرعي

الميثاق نت - -
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة بوفاة السيد العلامة محمد علي مرعي مفتي الديار التهامية رئيس جامعة دار العلوم الشرعية وعضو مجلس النواب..

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في برقية التعزية التي بعثها إلى اسرته الكريمة وذويه ومحبيه إن السيد العلامة محمد علي مرعي يعد واحدا من القامات العلمية الفقهية واللغوية الذين قدموا واثروا المعارف الإسلامية بسماحة ديننا ووسطيته وانفتاحه على المعارف الإنسانية التي ترفع من شأن الوعي الإسلامي بعيدا عن الغلو والتشدد وهو واحد من اؤلئك العلماء الذين انجبتهم ليجسدوا إيمان وحكمة شعبها..

واشار إلى أن الحديث عن مناقب هذه القامة العلمية والفكرية والتربوية يطول ولكن هذا متروك لتلامذته وطلابه واخوانه العلماء الذين عرفوا فضله ومكانته العلمية..

وعبر الشيخ جابر في ختام برقيته عن بالغ تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد السيد العلامة محمد علي مرعي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشيخ جابر الوهباني يعزي بوفاة العلامة محمد علي مرعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق قيادة فرع المؤتمر بتعز تدين اعتقال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة
التالى الوهباني وفرحان يعزيان بوفاة عبدالرقيب دبوان