الوهباني وفرحان يعزيان بوفاة عبدالرقيب دبوان

الميثاق نت - -
بعث الأخوان الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والشيخ علي محمد فرحان مستشار المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ عبدالرقيب عبدالله سعيد دبوان مدير عام الشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم سابقاً..

وقالا في برقية التعزية التي بعثاها إلى الاستاذ عبدالله سعيد دبوان وكيل وزارة التربية والتعليم سابقاً أن القطاع التعليمي فقد برحيل الاستاذ عبدالرقيب شخصية تعليمية وقانونية كان لها اسهام كبير في تعزيز القيم التربوية والتعليمية واسهاماته القانونية في هذا المجال..

وعبرا في برقيتهما عن بالغ تعازيهما ومواساتهما بهذا المصاب الأليم سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمكم واهلكم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الوهباني وفرحان يعزيان بوفاة عبدالرقيب دبوان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 30 لـ محمد رمضان
التالى اخبار اليمن دولتين تعلنان يوم الإثنين اول ايام عيد الفطر المبارك