تحذير هام الاعلان عن سيول جارفة ستجتاح محافظات يمنية خلال الساعات القادمة

تحذير هام الاعلان عن سيول جارفة ستجتاح محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
تحذير هام الاعلان عن سيول جارفة ستجتاح محافظات يمنية خلال الساعات القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء واسعة من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خاصة المناطق المحاذية لسهل تهامة خلال الساعات القادمة.

وأوضح المركز في نشرته الصادرة اليوم السبت، أن الأمطار ستشمل المناطق الشرقية لمحافظات حضرموت والمهرة خلال ساعات النهار وتستمر إلى ساعات المساء الأولى، وكذلك المناطق الساحلية وخاصة السواحل الغربية وصولاً إلى المناطق المحاذية لها خلال ساعات المساء وتستمر إلى ساعات الصباح الباكر .

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

افضل ادعية يوم عرفة للحجيج وغير الحاج

 

اسعار صرف الريال اليمني تنهار مقابل العملات الاجنبية (اخر تحديث)

 

شاهد الرئيس اردغان يرتل القران بصوت حلو من ادخل ايا صوفيا بحضور حشود كبيرة لاداء صلاة الجمعة

 

 

 

وأشار المركز إلى أن الأمطار ستشمل أجزاء متفرقة من السواحل الجنوبية والشرقية، كما تنشط خلايا رعدية متفرقة على المناطق الصحراوية يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة ورياح نشطة.

وحذر المركز المواطنين في تلك المناطق خاصة سائقي المركبات من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والطينية والانخفاض في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبيلة أثناء وبعد هطول الأمطار .

ودعا المركز الوطني للأرصاد إلى الاحتماء من العواصف الرعدية وعدم استخدام الأجهزة الكهربائية وأجهزة الاتصالات أثناء نشاط العواصف الرعدية.

وكانت سيول الأمطار الغزيرة تسببت في وفاة أكثر من 25 مواطن خلال الأيام القليلة الماضية في محافظات الحديدة وحجة وأبين بالإضافة إلى تهدم عشرات المنازل في عدة محافظات.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحذير هام الاعلان عن سيول جارفة ستجتاح محافظات يمنية خلال الساعات القادمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق الوهباني يهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الأضحى المبارك
التالى طيران التحالف يشن 11 غارة على عدد من المحافظات