فرنسا تضبط طنًا من الكوكايين

فرنسا تضبط طنًا من الكوكايين
فرنسا تضبط طنًا من الكوكايين

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

ضبط أكثر من طن من الكوكايين في هافر شمال غربي فرنسا قدّرت قيمته بـ74 مليون يورو في السوق غير القانونية، وهي «أكبر عملية» ضبط هذه السنة على ما ذكر وزير المال الفرنسي، جيرالد دارمانان.

وعثر على المخدرات ليل الاثنين الثلاثاء في حمولة لب نخيل آتية من الإكوادور على ما أوضحت الوزارة.

واكتشفت الجمارك في وسط الحمولة «15 حزمة من قماش الكتان تحوي المخدرات التي أدخلت بطريقة غير قانونية» وتبلغ زنتها 1066.5 كيلوغرام».

وشدد الوزير في بيان على أن عملية الضبط هذه «هي الأكبر التي تنجزها الجمارك خلال السنة الحالية. إنها خسارة بأكثر من 74 مليون يورو للشبكة الإجرامية التي نظمت نقلها». وفي 2018، ضبطت الجمارك الفرنسية 12.2 طن من الكوكايين على الأراضي الفرنسية وفي أعالي البحار في ارتفاع زاد عن 32% مقارنة بالسنة السابقة. ويضاف إلى ذلك 16.1 طن من الكوكايين ضبطت في الخارج بناء على بلاغ من الجمارك الفرنسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فرنسا تضبط طنًا من الكوكايين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاهد.. الأم المثالية “فيفي عبده” في وصلة رقص مع فريق عمل إحدى المجلات أثناء جلسة تصوير!
التالى على طريقة "بريكنج باد".. أستاذان بالجامعة يصنعان "الميثامفيتامين"