شاهد: عصابة تركية تقتحم محل في إسطنبول وتطلق النار على البائع

وثّق مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة لحظة اعتداء عصابة على عامل متجر للهواتف وإصابته بالرصاص في ساقه، بسبب عطل فني.

هجوم عنيف
واقتحمت عصابة مكونة من 5 أشخاص متجرًا تابعًا لشركة ”GSM“ في منطقة أتاشهير في مدينة إسطنبول التركية، وباغتوا العامل بهجوم عنيف.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن رجال العصابة اشتروا خط هاتف محمول قبل يومين، لكنه لم يفعّل، فعادوا للمتجر وهم يسعون للانتقام، ولسوء حظه، كان العامل الذي عُرف بين وسائل الإعلام المحلية باسم ”إيه واي“، يقف وراء مكتب المتجر، عندما توجه أحد ”البلطجية“ خلف المكتب، وبدأوا بضربه على رأسه.

إطلاق النار
وحاول عامل المتجر، الذي كان يرتدي قميصًا أزرق، الدفاع عن نفسه، ولكنه لم يستطع صدّ الهجوم وتعرّض للضرب بشكل متكرر من قِبل رجل آخر يرتدي قميصًا أبيض، ولم يكتف المعتدون بضرب العامل الأعزل فقط، بل سحب أحدهم مسدسًا وأطلق النار عليه وأصابه في ساقه.

وبمجرد إصابته بالرصاص، سقط العامل على الأرض ممسكًا بساقه المصابة، بينما استمر الرجل ذو القميص الأبيض في ركله في رأسه، وبعد فرار المهاجمين، هرع أحد المارة إلى الموقع ورأى إصابة العامل، حيث خلع حزامه وربطه حول ساقه لوقف النزيف، ومن ثم طلب عامل متجر آخر النجدة، وتم نقل الضحية إلى المستشفى.

وأكد قسم شرطة منطقة أتاشهير اعتقال 5 مشتبه بهم في القضية، وضبط المسدس المستخدم في الجريمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد: عصابة تركية تقتحم محل في إسطنبول وتطلق النار على البائع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق القضاء ينتقم من زوجين عذّبا أطفالًا.. فيديو يوثق "جريمتهما"
التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع