مطرب يدعو لضرب الزوجات.. دائرة الجدل تتسع وهيئة حكومية تدخل على الخط

مطرب يدعو لضرب الزوجات.. دائرة الجدل تتسع وهيئة حكومية تدخل على الخط
مطرب يدعو لضرب الزوجات.. دائرة الجدل تتسع وهيئة حكومية تدخل على الخط

الرباط - عبد العزيز بنعبو

دخلت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري "الهاكا"، على خط تصريحات المطرب الشعبي المثير للجدل عادل الميلودي، التي أكد فيها على "ضرورة ضرب الرجل لزوجته".

وحسبما أفادت مصادر إعلامية فقد شرعت "الهاكا"، في جمع المعطيات بخصوص تصريحات عادل الميلودي، التي دعا فيها إلى ضرب النساء.

ووفق المصادر نفسها، فإن قناة "شدى إف إم"، ستتلقى استفساراً في حالة ثبوت خرقها للقوانين المعمول بها في المجال السمعي والبصري، حيث ستقرر الهيئة نوع الإجراء بعد تلقيها جواب القناة.

وكانت تصريحات المغني المثير للجدل، عادل الميلودي، الذي شارك في التاسع والعشرين من يونيو الماضي، في برنامج القناة بمعية الفنان الفرنسي سامي الناصري، قد أثارت استياء واستهجان الرأي العام، وتطرقت لها وسائل الإعلام المغربية، بل تعدت ذلك إلى وسائل إعلام أجنبية، خاصة الفرنسية منها.

وقال المطرب الميلودي إن "الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس برجل". وفيما حاول المقدم ثني الميلودي عن تصريحاته بشأن ضرب المرأة، لكن المطرب الشعبي زاد بسرد وقائع تعرضه للاعتقال في إسبانيا بسبب ضربه لزوجته قائلاً، "سبق أن ضربت زوجتي حينما كنا بإسبانيا وتم توقيفي ليوم واحد، لكن زوجتي نفت أنني ضربتها وتم حل المشكل".

ولم يتوقف عادل الميلودي عند هذا الحد، بل أذكى نار الجدل بعد أن أكد أن "الزوج حر في زوجته"، مضيفاً "هذه زوجتي، وعلى كل زوج أن يعتني بزوجته"، حينها تعالت أصوات الاستنكار داخل أستوديو البرنامج.

وتناقلت العديد من المنابر الإعلامية تصريحات الميلودي، فيما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحاته، معتبرين أن ما قاله مرفوض ويمس بالمرأة وكرامتها، فيما دعا البعض إلى متابعته قضائياً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مطرب يدعو لضرب الزوجات.. دائرة الجدل تتسع وهيئة حكومية تدخل على الخط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالفيديو.. ” أناكوندا ” تقتل تمساحا عملاقا بعد كسر أقدامه الأربعة
التالى بعد غيبوبة 5 سنوات.. "شوماخر" يستفيق