120 طفلاً في ضيافة "الجمعية الدولية للتدقيق"

120 طفلاً في ضيافة "الجمعية الدولية للتدقيق"
120 طفلاً في ضيافة "الجمعية الدولية للتدقيق"

عقدت الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات – فرع البحرين بالشراكة مع المؤسسة الخيرية الملكية مهرجاناً خيرياً السبت الماضي استضاف 120 طفلاً من عمر 5 إلى 13 عاماً. وتضمن المهرجان عدداً من الأنشطة والألعاب الترفيهية.

ويعتبر الحدث مبادرة دولية تقيمها جميع فروع الجمعية الدولية لتدقيق وضبط المعلومات (ISACA) في جميع أنحاء العالم لدعم العمل الخيري والإنساني.

وقال رئيس الجمعية فرع البحرين د.مازن علي "الجمعية تساهم بشكل إيجابي في خدمة المجتمع ودعم العمل الخيري والإنساني من خلال عقد مبادرات مماثلة على المستوى المحلي. وتعتبر شراكتنا مع المؤسسة الخيرية الملكية دليلاً على إحساسنا القوي بأهمية الشراكة المجتمعية ودعم مبادرات المؤسسة الخيرية الملكية للعمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع بما يساهم في ترسيخ قيم التكافل وروح التعاون والعطاء في المجتمع".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 120 طفلاً في ضيافة "الجمعية الدولية للتدقيق" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "الخل الأبيض".. استخدامات قد لا تخطر على البال
التالى 14 أكتوبر.. سلسة جديدة من حفلات "موسيقى الحجرة "