بحرينية تفوز بجائزة الربع مليون دولار من «ادخار الوطني»

فازت البحرينية مهدية عيسى أحمد بجائزة 250 ألف دولار، وهي الجائزة نصف السنوية من برنامج «ادخار الوطني» لعام 2019، وأقام بنك البحرين الوطني أمس الأربعاء حفل تسليم الجائزة.

والجدير بالذكر إن برنامج (ادخار الوطني) جائزة كبرى في منتصف العام عبارة عن 1.000.000 دولار أمريكي وراتب شهري يبلغ 5.000 دولار أمريكي لمدة 5 سنوات لفائز واحد. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح البنك جوائز نقدية طوال العام، حيث سيحصل 4 فائزين على 25.000 دولار أمريكي شهريا، فيما سيحصل فائزان اثنان على جائزة نصف سنوية تبلغ 250.000 دولار أمريكي لكل منهما.

وسيتم الإعلان في وقت لاحق تفاصيل «جائزة الحلم» التي ستكون من نصيب فائز محظوظ من زبائن البنك من المدخرين في ديسمبر 2019، ومن المتوقع أن تكون هذه الجائزة واحدة من أكبر الجوائز على مستوى مملكة البحرين.

وسيتأهل زبائن البنك من أصحاب حسابات الادخار والتوفير بمختلف فئاتها تلقائيا لدخول السحوبات. وإلى جانب ما يقدمه من جوائز شيقة، بوسع جميع الزبائن دخول برنامج ادخار الوطني والاستفادة من مزاياه بكل سهولة، حيث يمكنهم الادخار والإنفاق والفوز في وقت واحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بحرينية تفوز بجائزة الربع مليون دولار من «ادخار الوطني» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق احذر.. إذا لاحظتَ طبقة بيضاء على اللسان فهذا مؤشر على مرض نادر
التالى "استفزاز عنصري" ينهي مباراة كرة قدم في الدقيقة 64