"سوني" تطرح "بلاستيشن 5" في 2020.. وصراع مرتقب مع "إكس بوكس"

"سوني" تطرح "بلاستيشن 5" في 2020.. وصراع مرتقب مع "إكس بوكس"
"سوني" تطرح "بلاستيشن 5" في 2020.. وصراع مرتقب مع "إكس بوكس"
مسقط – وكالات

أعلنت شركة "سوني" اليابانية مؤخرا، عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب "بلايستشن"، والذي من المنتظر طرحه في الأسواق في نهاية العام 2020 المقبل.

وذكرت تقارير أن شركة سوني أطلقت على منصتها الجديدة اسم "بلاستيشن 5" وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي، جيم ريان، عبر مدونة بلاستيشن الرسمية.

ولم يقم مدير سوني بالكشف عن أي صور للجهاز المرتقب، كما لم يعلن عن الألعاب التي ستتوافر معه، ولكنه وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة.

ومن المنتظر أن ينافس "بلايستشن 5" الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت "إكس بوكس"، والذي من المتوقع طرحه في الأسواق في نفس الفترة تقريبا في نهاية العام المقبل.

وكشف تقرير لموقع "ديلى ميل" البريطانية، عن إطلاق Playstation 5 في وقت مناسب لعيد الميلاد 2020، وتشمل التحسينات التى تضاف إلى هذه النسخة معالجات أسرع، ورسومات أفضل، وتغييرًا في طريقة عمل الاهتزازات في وحدات التحكم.

وسيتم استخدام وحدة التحكم المحمولة لتعميق شعور اللاعبين عند لعب الألعاب، كما سيدعم Playstation 5 بتقنية رقمية تتيح المزيد من الترفيه الواقعي للإضاءة في البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد الموجودة في ألعاب الفيديو الحديثة.

وتظهر التحديثات مشابهة لتلك التي وعدت بها Microsoft للجيل القادم من أجهزة Xbox، والمعروف حاليًا باسم Project Scarlett، والذي من المقرر أيضًا إصداره في نهاية العام المقبل، كما ستمكن وحدة التحكم الجديدة في Playstation 5 ستساعد على جعل الألعاب أكثر واقعية.

وستزود وحدات التحكم أيضًا بمشغلات تكيفية مدمجة في أزرار L2 و R2، وتتشابه بيانات Playstation 5 الجديد مع جهاز PS4 لعام 2018 بشكل ملحوظ ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون التجسيد التالي للمنتج، حيث أن تصميم النموذج الأولي له شكل "V" ، والذي قد يشير إلى الرقم الروماني خمسة، فيما يتعلق بـ Playstation 5 .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "سوني" تطرح "بلاستيشن 5" في 2020.. وصراع مرتقب مع "إكس بوكس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق "البحث العلمي" يعلن عن برنامج بحوث التراث الثقافي العماني
التالى فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا