بعد إصابته بشلل الرعاش.. فنان مصري: التمثيل سرق عمري ولن أعود له (فيديو)

بعد إصابته بشلل الرعاش.. فنان مصري: التمثيل سرق عمري ولن أعود له (فيديو)
بعد إصابته بشلل الرعاش.. فنان مصري: التمثيل سرق عمري ولن أعود له (فيديو)

أكد الفنان المصري المعتزل يوسف فوزي، أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى، مبينًا أنه اتخذ قراره بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، خاصةً أنه أصبح في الـ74 من عمره.

وأضاف في لقاء مصور مع "اليوم السابع"، أنه لم يشعر بعمره كيف مضى، موضحا أنه كان كل يوم يجسد شخصية معينة، ثم في اليوم التالي يجسد شخصية أخرى، حتى مضى به العمر على ذلك، معتبرا أن الفن والتمثيل سرقا عمره.

وذكر فوزى أنه عُرضت عليه أعمال تمثيلية لتجسيد دور مريض شلل الرعاش، لكنه رفضها لأنه لا يريد الظهور بهذا الشكل بعد هذا العمر.

وتابع: "أنا حاليا أقضي حياتى فى منزلي وأشاهد التلفاز ولا أخرج إلا نادرا، وكل يوم جمعة أقابل صديق عمري الذى أعرفه منذ 60 عامًا".

ووجه فوزى رسالة إلى جمهوره قائلًا: "عندما تشاهدوا الفنانين الذين رحلوا على الشاشات ادعوا لهم، وادعولى أيضًا بالشفاء، اللهم إني لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد إصابته بشلل الرعاش.. فنان مصري: التمثيل سرق عمري ولن أعود له (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي