مرشح حزب ماكرون لمنصب عمدة باريس ينسحب بعد تسريب فيديو جنسي

مرشح حزب ماكرون لمنصب عمدة باريس ينسحب بعد تسريب فيديو جنسي
مرشح حزب ماكرون لمنصب عمدة باريس ينسحب بعد تسريب فيديو جنسي

باريس - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)-انسحب مرشح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمنصب عمدة باريس من السباق الانتخابي اليوم الجمعة وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو جنسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وكالة أنباء بلومبرج أن هذا الانسحاب يزيد الأمور تعقيدا للرئيس ماكرون الذي يحاول كسب موطئ قدم في الانتخابات المحلية الشهر المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس المقطع الجنسي المرفق برسالة نصية بين بنيامين جريفو وسيدة بعد نشرهما على أحد المواقع مساء الأربعاء الماضي.

واليوم الجمعة، ألغى جريفو مقابلات الإعلامية مخطط لها وأعلن انسحابه من السباق في بيان مسجل مسبقًا عبر شبكات التلفزيون الوطنية.

وقال جريفو (42 عاما) في تصريح فيديو "لقد قامت أحد المواقع على شبكة الانترنت وشبكات تواصل اجتماعي بنشر لقطات مثيرة للاشمئزاز، عائلتي لا تستحق ذلك".

وتشير تقارير وسائل إعلامية فرنسية إلى أن جريفو متزوج ولديه ثلاثة أطفال.

وأظهرت استطلاعات للرأي أن مرشح ماكرون كان يناضل بالفعل في السباق، بالنظر إلى الحسابات الانتخابية المعقدة التي يواجهها جريفو أمام منافسيه سيدريك فيلاني ، العضو السابق في حزب ماكرون السياسي.

ويخوض السباق كل من آن هيدالجو،المرشحة الاشتراكية الحالية الساعية لإعادة انتخابها مرة أخرى، وكذلك رشيدة داتي مرشحة الجمهوريين من يمين الوسط.

ويعد جريفو أحد المؤيدين الأوائل لماكرون من أجل خوض سباق الانتخابات الرئاسية الناجحة في عام 2017 كما شغل جريفو منصب الناطق الرسمي باسم الحكومة قبل تقديمه الاستقالة للترشح لمنصب عمدة باريس.

وأوضح جريفو في تصريحه: "إن خطة باريس ، التي بنيناها وقاتلنا من أجلها ، ستكون أفضل بدوني".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مرشح حزب ماكرون لمنصب عمدة باريس ينسحب بعد تسريب فيديو جنسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق كوريا الجنوبية تسجّل حالتيْ وفاة إضافيتين و161 إصابة جديدة بكورونا المستجد
التالى كوريا الجنوبية تسجّل حالتيْ وفاة إضافيتين و161 إصابة جديدة بكورونا المستجد