810 ملايين دولار تعويضات لسائقي التاكسي

القصة بدأت في نيويورك، إذ طالبت المدعية العامة في المدينة الأمريكية بمبلغ 810 ملايين دولار من بلدية المدينة لتعويض سائقي سيارات أجرة، كانوا -حسب وجهة نظرها- ضحايا تضخيم في أسعار الرخص.

وأخذت المدعية العامة ليتيسيا جيمس على بلدية نيويورك بيع تراخيص بين عامي 2004 و2017 عبر مزادات، أدت إلى رفع أسعارها إلى مستويات غير مبرّرة.

وحافظت البلدية على هذه الآلية للحصول على الرخص ابتداءً من عام 2011، في حين استندت المدعية العامة إلى دراسة داخلية تبيّن أن أسعار الرخص كانت أعلى من قيمتها الحقيقية.

ووفقًا لتحقيق أجرته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أعلن أكثر من 950 سائقَ أجرة مرخص لهم إفلاسهم منذ عام 2016، وحاليًا يمكن مفاوضة سائقي التاكسي للحصول على الرخصة منهم بأقل من 200 ألف دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 810 ملايين دولار تعويضات لسائقي التاكسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الذوق العام تحذر من نشر الملابس على شرفات المنازل