سماعات الأذن تودي بحياة رجل في تايلاند

سماعات الأذن تودي بحياة رجل في تايلاند
سماعات الأذن تودي بحياة رجل في تايلاند

عثر تايلانديون على شاب ثلاثيني متوفى داخل شقته في وسط تايلاند الإثنين الماضي، واضعاً سماعات الأذن الخاصة بهاتفه الذكي الذي كان موصولاً حينها بالكهرباء لشحنه.

ورجحت فرق الإنقاذ أن الشاب ربما توفي نتيجة صعقة كهربائية عبر سماعة الأذن، فيما تم نقل جثمانه إلى المستشفى لإجراء فحوصات التشريح لتأكيد سبب الوفاة.

وأوضحت مصادر أن جيران الشاب اقتحموا الشقة بعد أن أخبرتهم صديقته بأنه لا يرد على اتصالاتها وطلبت منهم الاطمئنان عليه، لافتة وفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أنهم فوجئوا بعد دخول الشقة بالشاب ممداً جـثة هامدة على سريره.

يذكر أنه في نوفمبر من العام الماضي 2019، عثر على تايلاندي (40 عاماً) متوفى وعليه آثار حروق على ذراعه ورقبته، ويعتقد أنه تعرض لصعقة كهربائية صادرة من هاتفه، الذي كان متصلا بالكهرباء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سماعات الأذن تودي بحياة رجل في تايلاند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق بالفيديو.. سيدة تلقي الحلوى على الأطباء احتفالا بشفاء زوجها
التالى رئيس وكالة الحماية المدنية الإيطالية: 640 ألف شخص قد أصيبوا بالفيروس