«كورونا» يُجبر ملكة بريطانيا على مغادرة قصرها

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، السبت، أن الملكة إليزابيث غادرت قصر باكنغهام بسبب مخاوف من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تضاعف عدد الوفيات في البلاد السبت ليبلغ 21 حالة.

وأضافت الصحيفة أن الملكة إليزابيث (93 عامًا) نُقلت من قصر باكنغهام (وسط لندن)، الذي يضم عددًا كبيرًا من الموظفين مقارنة بالقصور الملكية الأخرى، إلى قلعة وندسور (غربي لندن) من أجل سلامتها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر ملكي قوله إن الملكة «بصحة جيدة، لكن يعتقد أنه من الأفضل نقلها. الكثير من موظفيها يشعرون بالذعر بعض الشيء بسبب فيروس كورونا المستجد». وأضاف المصدر: «القصر كان يستضيف سيلاً مستمرًا من الزوار، بمن فيهم السياسيون والشخصيات البارزة من جميع أنحاء العالم»، مشيرًا إلى أنه «لا توجد مخاوف محددة أو حالات إيجابية للفيروس حتى الآن، لكن لا أحد يريد أن يخاطر».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «كورونا» يُجبر ملكة بريطانيا على مغادرة قصرها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب