الوحدة يتوعد لـ " الدوري مع وليد " بسبب أنسيلمو

ماجد محمد (صدى):

استنكر سلطان أزهر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، ما تناوله برنامج " الدوري مع وليد " بخصوص اللاعب البرازيلي أنسيلمو، ورغبته في الانتقال للأهلي.

وقال أزهر: " للأسف الإساءة من برنامج الدوري مع وليد، التي كانت في حلقة اليوم فيما يخص لاعب نادي الوحدة انسيلمو في الكلام الغير صحيح أنه بعد نهاية عقده سيختار الأهلي، الذي يمثل عدم مهنية الطرح والترجمة في هذه الجزئية " .

وتابع: " اللاعب لم يصرح بذلك، وفيما يخص هذا الأمر سنتخذ الإجراء القانوني حيال ذلك " .

وكان البرنامج قد عرض جانبا من تصريحات اللاعب البرازيلي، قال فيها: " وضعني المدرب كارينيو في المركز الذي يفضله وهو مركز 6 في الملعب، طريقته مع اللاعبين غيرت من آدائنا داخل الملعب " .

وذكر أنسيلمو، أن الهلال أفضل فريق في المملكة، وسالم الدوسري أفضل لاعب سعودي،مضيفا: " لو انتهى عقدي مع الوحدة وقدمت الأندية عروضها سأختار الأهلي " .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الوحدة يتوعد لـ " الدوري مع وليد " بسبب أنسيلمو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب