تركي آل الشيخ يكسر التلفزيون.. والسبب مباراة

تركي آل الشيخ يكسر التلفزيون.. والسبب مباراة
تركي آل الشيخ يكسر التلفزيون.. والسبب مباراة

أقدم رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، على كسر شاشة التلاز، أثناء مباراة "بلاي ستيشن" مع الرئيس السابق لنادي النصر سعود آل سويلم.

وأوقف بذلك آل الشيخ المباراة الخيرية التي جمعت بينهما، حيث أرجع خسارته إلى تعطل "القبضة" التي يلعب بها.

ونشر آل الشيخ اللقطة عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلاً: "في أحداث شغب بسيطة، بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة، لسا المباراة ما انتهت".

وكان رئيس نادي النصر السعودي السابق، سعود آل سويلم، قد دعا رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي أليمريا الإسباني، تركي آل الشيخ لمباراة "بلاي ستايشن" من أجل عمل خيري.

فغرد آل سويلم قائلا: "أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

وقبل آل الشيخ التحدي من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد، ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".

وانطلقت مبادرة جود خلال الفترة الماضية من أجل توفير بعض الوحدات السكنية للأسر المحتاجة في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وحظيت المباراة باهتمام كبير على مستوى العالم من نجوم كرة القدم ومنهم ليونيل ميسي وجوزيه مورينيو ورونالدو وكافو وروبرتو كارلوس ومارادونا ورونالدينيو وغيرهم من نجوم العالم.

من جانبه، أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن شكره لكل من دعم مبارة البلاي ستيشن التي نظمها مع رئيس النصر السابق سعود السويلم .

وقال "آل الشيخ " على حسابه الرسمي في "تويتر " : باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة "تحدي الخير" سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وتابع قائلاً: المباراة وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ 30 أسرة عبر منصة "جود الاسكان" والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة .

وانطلقت المباراة امس الجمعة في الـ 12 ليلاً بين "آل الشيخ " ، و"سعود السويلم " وحظيت بمتابعة كبيرة في ظل تعطش الجماهير لأي نشاط ترفيهي أو رياضي ونجحت في تحقيق عائد ذهب ريعه لأعمال الخير .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تركي آل الشيخ يكسر التلفزيون.. والسبب مباراة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق تسجيلات صوتية تفضح محاولة انتحار الأميرة ديانا 
التالى مصر تسجِّل 727 حالة إيجابية جديدة بـ"كورونا" و28 حالة وفاة