أحد رجال الأمن المتعافين من كورونا يروي قصة اختياره في حج هذا العام «فيديو» 

مكة المكرمة (صدى):

تحدث الحاج نواف السبيعي أحد رجال الأمن المتعافين من فيروس كورونا عن تفاصيل إصابته بالوباء المستجد و اختياره في حج هذا العام.

وقال السبيعي خلال حواره في قناة السعودية:" تعرضت خلال شهر شوال للإصابة بفيروس كورونا المستجد نتيجة الاحتكاك مع أحد المواطنين الذي كان مصابا بفيروس كورونا ".

وأضاف السبيعي:" قضيت ١٠ أيام في الحجر الصحي وتعافيت و عدت لعملي، ثم جاتني فرصة حج هذا العام وقدمت لها عن طريق الرابط الإلكتروني ".

وأوضح السبيعي:" إجراءات  القبول كانت ميسرة تمت خلال ٥ دقائق ولم أكن أتوقع أن أقبل في حج هذا العام وسرت مع الحجاج وزملائي قدموا لي خدمات كثيرة ".

وتابع السبيعي:"قبولي لحج هذا العام شعور لا يوصف، فكانت الخدمات ميسرة ولم نتعرض لأي تعب أو إرهاق "، مضيفا:" الحمد لله اصطفاني الله من بين مليار مسلم لتأدية فريضة الحج مع عدد محدود ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ،  أحد رجال الأمن المتعافين من كورونا يروي قصة اختياره في حج هذا العام «فيديو»  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الكويت تسجل 682 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالتي وفاة
التالى وفاة مشهور سناب شات "سعد بن درجان الشهراني"