رجل يشج رأس زوجته بعنف بعدما كسرت «الحوض» أثناء تنظيفه

القاهرة (صدى):

طالبت سيدة مصرية بالطلاق من زوجها، بعدما ضربها على رأسها مما أدى إلى فتحها وإصابتها بجروح غائرة، وذلك بعدما كسرت "الحوض" الرخام الخاص بوالدة زوجها عن طريق الخطأ حينما كانت تنظفه.

وقالت السيدة، أن زوجها اعتاد الجلوس لدى أمه طيلة الوقت، مضيفة: " أثناء ترتيب وتنظيف منزل حماتي، وبدون قصد سقط الحوض الرخام وانكسر تمامًا، وقمت بتجميعه كي يقوم زوجي بتركيبه، لكن حماتي تلفظت بألفاظ خادشة بحقي، فانتظرت زوجي لحين عودته من عمله".

وتابعت: " لكني فوجئت بأن حماتي قد أبلغته بأني قد تعديت عليها بالضرب، فقام زوجي بضربي بقطعة من الرخام تسببت في جرح بالرأس، وخدت 18 غرزة في رأسي عشان جوزي يرضي أمه "؛ مستطردة: "على الفور اتصلت بشقيقي الأكبر لإسعافي، وتوجهت لأقرب مستشفى، وعقب إسعافي انتقلت إلى منزل والدي بعدما طلبت الطلاق من زوجي، لكنه رفض وأرسل تهديدات إلى شقيقي".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رجل يشج رأس زوجته بعنف بعدما كسرت «الحوض» أثناء تنظيفه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق شاب يقتل ابنة عمه وطفليها بعد فشله في اغتصابها
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا