فتاة تلجأ لطريقة بسيطة للتخلص من ديون بطاقة الإئتمان

لندن (صدى):

نجحت فتاة بريطانية في التخلص من الديون المتراكمة عليها ببطاقة الأئتمان بعد أن أدمنت التسوق عبر التطبيقات خلال فترة العزل المنزلي .

وأكدت الفتاة أنها فوجئت بمبلغ طائل يتزايد شهرياً بشكل متراكم نتيجة اسرافها في شراء الملابس حيث كانت تنفق 200 جنيه استيرليني اسبوعياً .

وقامت " آنا شو " " 22 عام " أولاً بحذف جميع تطبيقات التسوق ثم استردت مبلغ رحلة تم إلغائه بسبب كورونا وقامت بتسديد البطاقة ثم استقطعت مبلغ شهري من دخلها لسداد باقي الديون حتى أصبحت " صفر " .

ونصحت الفتاة من يعانون من نفس المشكلة قائلة : نصيحتي لأي شخص ينفق الكثير على التسوق عبر الإنترنت هي شراء الأشياء التي يمكنك تحمل نفقتها فقط، وادفع بواسطة بطاقة الخصم المباشر بدلاً من خيارات الدفع عبر بطاقة الائتمان ، بجانب بيع ما لا تحتاجه على الإنترنت بدلاً من شراء الجديد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فتاة تلجأ لطريقة بسيطة للتخلص من ديون بطاقة الإئتمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق دراسة تكشف قدرة مشروب شائع على إطالة عمر مرضى سرطان القولون
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا