الفاشينيستا جمال النجادة للنيابة الكويتية: أعتذر عن الألفاظ الخارجة

خالد الظفيري (صدى):

قدمت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة اعتذارًا عن إساءتها للنيابة العامة بدولة الكويت، بشأن ما ورد من ألفاظ بالتسجيل المتداول بوسائل التواصل، وجاء ذلك إخلاء سبيلها من قضية غسيل الأموال.

وأضافت النجادة:" أتقدم باعتذاري هذا لجهاز النيابة العامة وعلى رأسه المستشار النائب العام ضرار العسعوسي، ورئيس النيابة الأستاذ حمود الشامي، ووكيل النائب العام الأستاذ فهد العوض، عما ورد من ألفاظ خارجة من التسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي، إثر إخلاء سبيلي فيما يسمى بقضية تضخم حسابات المشاهير ".

وتابعت النجادة::" كان ذلك إثر الضغوط والانفعال غير المقصود مني، والذي لا يمكن أن أسيء إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها لما رأيته من تعامل راقٍ ومحترم تجاهي أثناء ذهابي إلى التحقيق في نيابة الأموال ".

وكانت " صدى " تفاصيل قرار النيابة الكويتية الخاص بإخلاء سبيل الفاشنيستا جمال النجادة بكفالة مالية قدرها 200 دينار.

اقرأ أيضا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفاشينيستا جمال النجادة للنيابة الكويتية: أعتذر عن الألفاظ الخارجة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق العاصفة "مولاف" تخلف 13 قتيلا و40 مفقودا في فيتنام
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!