3 فنانين يترشّحون للبرلمان المصري

3 فنانين يترشّحون للبرلمان المصري
3 فنانين يترشّحون للبرلمان المصري

تقدم ثلاثة فنانين مصريين بأوراق ترشحهم لانتخابات البرلمان المصري المقرر أن تنطلق في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وللمرة الثانية تقدمت الفنانة المصرية هند عاكف بأوراق ترشحها عن دائرة الخليفة، وذلك بعدما سبق أن ترشحت من قبل، لكنها أخفقت في الحصول على مقعد بالبرلمان.

وكانت هند، وهي حفيدة الفنانة والراقصة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف، قد ابتعدت لسنوات عن الفن، لكنها عادت أخيرًا لتصوير فيلم روائي قصير بعنوان «الغندورة»، وتجسد من خلاله شخصية سيدة تقود عصابة للنصب على الحالمين بدخول مجال الفن والتمثيل. وللمرة الأولى يخوض المطرب إيهاب توفيق تجربة الترشح للانتخابات البرلمانية، وذلك عن دائرة الجمالية، حيث تقدم بأوراقه السبت إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وعلى الجانب الفني يستعد إيهاب لتسجيل أغنيتين جديدتين خلال الأيام القادمة، الأولى «أنا مكسور»، والثانية بعنوان «هلت الأفراح»، من كلمات هاني الصغير، وألحان الراحل أشرف سالم.

وتقدم أيضًا المطرب المصري الغائب عن الأضواء إبراهيم عبدالقادر بأوراق ترشحه عن دائرة بورفؤاد في محافظة بورسعيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 3 فنانين يترشّحون للبرلمان المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ألمانيا تشدّد إجراءات مكافحة كوفيد-19
التالى بطريق أعور يخطف لقب طائر العام في حديقة بنيوزيلندا