اخبار البحرين الان - السيد يستقبل الوزير المفوض بالأمانة العامة لمجلس التعاون . اليوم الخميس 16 يوليو 2020

اخبار البحرين الان - السيد يستقبل الوزير المفوض بالأمانة العامة لمجلس التعاون . اليوم الخميس 16 يوليو 2020
اخبار البحرين الان - السيد يستقبل الوزير المفوض بالأمانة العامة لمجلس التعاون . اليوم الخميس 16 يوليو 2020

استقبل الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد في مكتبه بمقر المؤسسة الوزير المفوض بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خالد فؤاد جاسم الخاجة، بمناسبة زيارته للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

ورحب الدكتور السيد بالخاجة، مثمناً هذه الزيارة الكريمة للتعرف على تجربة المؤسسة الملكية في تقديم العمل الإنساني داخل وخارج البحرين تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والعمل الذي تقوم به في سبيل ذلك بقيادة وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

كما استعرض الدكتور السيد خلال اللقاء أبرز إنجازات المؤسسة الخيرية الملكية في رعاية الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة والخدمات المقدمة لهم، مشيراً إلى دور المؤسسة في الاهتمام بتربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم التعليمية والصحية والاجتماعية.

كما اطلع على المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات، والمساعدات والحملات الإغاثية الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول المنكوبة الشقيقة والصديقة بتوجيه من جلالة الملك المفدى، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

من جانبه أشاد الخاجة بالرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مؤكداً بأن هذا الأمر السامي ليس بالمستغرب على جلالة الملك المفدى حيث عودنا على اهتمامه الدائم بجميع المواطنين وتلمس احتياجاتهم في مختلف الظروف والمناسبات والعمل على توفير الحياة الكريمة لهم، وما يوليه جلالته من اهتمام بارز ورعاية للعمل الخيري والإنساني ومبادرات جلالته الإنسانية، مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة العمل الخيري والإنساني الذي تقدمه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والإنجازات التي حققتها المؤسسة من خلال الخدمات الرعائية التي تقدمها للمحتاجين داخل وخارج البحرين، حيث أصبحت المؤسسة الملكية خير سفير وممثل للبحرين في المحافل الإنسانية العالمية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - السيد يستقبل الوزير المفوض بالأمانة العامة لمجلس التعاون . اليوم الخميس 16 يوليو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - ابتهاج خليفة: المجتمع البحريني إيجابي يتحدى الهموم وينشد السلام . اليوم السبت 01 أغسطس 2020