اخبار البحرين الان - القاضي: كلمة الملك بالأمم المتحدة تعكس حاجة العالم للسلام . اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020

اخبار البحرين الان - القاضي: كلمة الملك بالأمم المتحدة تعكس حاجة العالم للسلام . اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020
اخبار البحرين الان - القاضي: كلمة الملك بالأمم المتحدة تعكس حاجة العالم للسلام . اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020

أكد النائب عيسى القاضي أن كلمة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة تعكس موقف البحرين تجاه القضايا الدولية وحاجة العالم للسلام، وتمسك البحرين واحترامها لالتزاماتها الدولية في الحفاظ على قوة واستقرار النظام الدولي واستمرار دوره في تحقيق السلم العالم من خلال العمل الجماعي والفعال لمواجهة كافة التحديات والأخطار خاصة خلال هذه الفترة بانتشار جائحة كورونا (كوفيدـ19) وانعكاساتها وتداعياتها القاسية على الحياة الإنسانية.

وأشار إلى أن جلالة الملك المفدى ينتهج دائماً طريق السلام والاستقرار العالمي إقليمياً ودولياً ويدعم جهود الدول العربية التي ترسي دعائم الأمن في المنطقة والعالم أجمع بشكل يراعي مصلحة كافة الأطراف، ومنها المملكة العربية السعودية وما تبذله من جهود بارزة ومؤثرة خلال رئاستها الحالية لمجموعة العشرين لصياغة عقد جديد تتحقق فيه آمال شعوب العالم في الرخاء والاستقرار، وتأكيد جلالته بالوقوف مع السعودية بنهج ثابت وصفاً واحداً في جميع المواقف وفي كافة الظروف.

ولفت إلى أن العاهل المفدى داعم لكل ما يمنع شعوب العالم الاستقرار وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان ومنها منح الأمل للشعب الليبي الشقيق من خلال مبادرة جمهورية مصر العربية الشقيقة في ترسيخ الأمن الإقليمي ومساعيها السلمية الجادة من خلال مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لمواجهة وصد التدخلات الخارجية وإعادة بناء مقدرات دول المنطقة من منطلق دور مصر الرائد في حماية وصون الأمن القومي العربي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - القاضي: كلمة الملك بالأمم المتحدة تعكس حاجة العالم للسلام . اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - حميدان يبحث مع الحجري تطوير برامج الرعاية الاجتماعية بدول التعاون . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
التالى اخبار البحرين الان - الرميحي: برامج ومشروعات رائدة لتوثيق التراث الوطني والأرشيف الرقمي . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020