اخبار البحرين الان - الدكتور ميرزا يستقبل مجموعة من طلبة الجامعة البريطانية في البحرين . اليوم السبت 31 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - الدكتور ميرزا يستقبل مجموعة من طلبة الجامعة البريطانية في البحرين . اليوم السبت 31 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - الدكتور ميرزا يستقبل مجموعة من طلبة الجامعة البريطانية في البحرين . اليوم السبت 31 أكتوبر 2020

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة في مكتبه بمرفأ البحرين المالي، الأستاذ حمد فوزي بهزاد المحاضر بكلية الهندسة والعقار في الجامعة البريطانية في البحرين يرافقه مجموعة من طلبة الجامعة في التخصص العقاري والبيئة وهم ايمن البحاري والجوري المحيسين و شيماء السويدي و فيصل الطاهر و محمد الخدري.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور ميرزا بالحضور مشيدا بجهود ودور الجامعة الاكاديمي في تشجيع الطلبة على دراسة التخصصات التقنية والمهنية والهندسية، وتزويدهم بالمهارات والمعارف المهنية التخصصية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، وقد قدم الدكتور ميرزا عرضا مرئيا اشتمل على شكره للقيادة الرشيدة وما تقدمه من دعم لامحدود للهيئة وعلى الخطط والمبادرات التي تنفذها هيئة الطاقة المستدامة في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والإنجازات الملموسة التي تحققت في هذه المجالات، بعدها أجاب على استفسارات الطلبة التي كانت تصب في ذات الموضوع، كما أكد رئيس هيئة الطاقة المستدامة بأن الهيئة ترحب بتأسيس علاقة تعاون وطيدة مع الجامعات والباحثين من اجل نشر المزيد من التوعية وتشجيع استخدام الطاقة النظيفة المستدامة، وقال ان الشباب البحريني الواعد هم العنصر الاول لتحقيق الرؤى التنموية والاقتصادية، والهيئة بدورها تؤكد دعمها للشباب، كما ان دراسات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة لها آفاق وحصة هامة للإسهام في تحقيق خطط التنمية المستدامة في المملكة.

من جانبه أشاد بهزاد بمستوى الإنجازات التي تحققت على صعيد الطاقة المستدامة في مملكة البحرين والخطوات الواسعة التي اتخذتها الهيئة برئاسة الدكتور عبدالحسين ميرزا لمتابعة تنفيذ الخطط الوطنية والمبادرات في مجال الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة، مؤكدا على البدء في تأسيس علاقة تعاون بين الجامعة والهيئة، ومعربا عن خالص شكره وتقديره للدكتور ميرزا وكافة المسؤولين بهيئة الطاقة المستدامة على حسن الاستقبال والترحيب و إبداء كل ما من شأنه تعزيز أواصر التعاون المشترك.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - الدكتور ميرزا يستقبل مجموعة من طلبة الجامعة البريطانية في البحرين . اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - دون سابق إنذار.. غلق مسار في شارع الملك حمد يعطل السير ساعة ونصف . اليوم الأحد 01 نوفمبر 2020