جناحي: دعم الطاقات الإبداعية ضمن فريق عمل "تمكين" أبرز أولوياتنا

جناحي: دعم الطاقات الإبداعية ضمن فريق عمل "تمكين" أبرز أولوياتنا
جناحي: دعم الطاقات الإبداعية ضمن فريق عمل "تمكين" أبرز أولوياتنا

أشاد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" د. إبراهيم جناحي بما تزخر به مملكة البحرين من كوادر وطنية مبدعة ومبتكرة، ومساهمتها اللافتة في دعم عجلة التنمية في مملكة البحرين، وذلك في مختلف القطاعات والمؤسسات.

وأكد حرص إدارة تمكين بدءاً من مجلس إدارتها برئاسة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة والإدارة التنفيذية على دعم الطاقات الإبداعية في المؤسسة، وتوجيه فرص التحسين المستمر ودعم التطوير الذاتي، وذلك ضمن رأس أولوليات العمل الإداري في "تمكين".

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اثنين من منتسبي "تمكين" من المشاركين والمتأهلين في مسابقة الابتكار الحكومي "فكرة" بنسختها الثانية التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الملتقى الحكومي 2019، حيث هنأهما على ما قدموه خلال مشاركتهم في المسابقة، وذلك ضمن الجهود التكاملية لـ "فريق البحرين".

واستعرض كل من رائد عبدالله، وعلي البنا فكرتهما وناقشا فرص الاستفادة منها فيما يصب في دعم الأداء الحكومي من خلال مهامهم التي يقومون بها في "تمكين".

وتمنى جناحي للموظفين مزيداً من العطاء والتميز، منوهاً بحرصهم وسعيهم نحو مواكبة أهداف تطوير العمل الحكومي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جناحي: دعم الطاقات الإبداعية ضمن فريق عمل "تمكين" أبرز أولوياتنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مليون مستخدم لـ"النقل العام" في البحرين خلال ديسمبر
التالى «تويتر» يسمح لأول مرة بإرسال الأموال