الفائزون بحملة "قيادة الحلم" لمجموعة لولو يتسلمون سياراتهم

الفائزون بحملة "قيادة الحلم" لمجموعة لولو يتسلمون سياراتهم
الفائزون بحملة "قيادة الحلم" لمجموعة لولو يتسلمون سياراتهم

تسلم الفائزون في سحب" قيادة الحلم" الشهير الذي نظمته مجموعة لولو، مفاتيح سيارات نيسان باترول من فئة الدفع الرباعي، والتي يصل عددها إلى 16 سيارة تم اختيارها من 8 فروع للولوهايبركت تتوزع في كافة مناطق المملكة، وذلك في حفل أقيم بحضور الادارة العليا للولوهايبرماركت وعدد من كبار الشخصيات.

وتعتبر حملة قيادة الحلم واحدة من أكثر حملات العروض الترويجية المميزة في المملكة، والتي استمرت من سبتمبر وحتى ديسمبر 2019. وتمت إدارة الحملة إلكترونياً من خلال عداد إلكتروني قام بتسجيل كافة العملاء الذين وصلت عدد مشترياتهم إلى 5 دنانير وما فوق، وهذا ما سمح بتصنيفه بالسحب الأكثر تطوراً، وذلك في يوم إجرائه في 31 من ديسمبر، حيث تم اختيار كافة الجوائز إلكترونياً بحضور مسؤول من وزارة الصناعة والتجارة والإدارة العليا للولوهايبرماركت.

والفائزين الستة عشر بسيارات نيسان باترول والذين تم الإعلان عنهم خلال السحب، هم كل من: ريتشارد ناسيس، وشانيغرام راميش، وعبدالله جناحي، وحسن علي، وعبدالسلام، وعبدالرسول، وأزارد الدين أبابكر، وبرافين أناند، وفيصل مامو، وحسين، وفتحية حسن، وفينداس داس، ولولوة محمد، وأرسلان بهور، وحسين أم كي، وعلي أحمد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفائزون بحملة "قيادة الحلم" لمجموعة لولو يتسلمون سياراتهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مليون مستخدم لـ"النقل العام" في البحرين خلال ديسمبر
التالى «تويتر» يسمح لأول مرة بإرسال الأموال