استمرار تغذية الصرافات الآلية للعقاري والتجاري خلال عطلة عيد الفطر السعيد

استمرار تغذية الصرافات الآلية للعقاري والتجاري خلال عطلة عيد الفطر السعيد
استمرار تغذية الصرافات الآلية للعقاري والتجاري خلال عطلة عيد الفطر السعيد

دمشق-سانا

أعلن المصرفان العقاري والتجاري استمرارهما بتغذية الصرافات الآلية التابعة لهما خلال عطلة عيد الفطر السعيد حرصاً على تلبية احتياجات المواطنين خلال هذه الفترة.

مدير عام المصرف العقاري الدكتور مدين علي أوضح في تصريح لـ سانا أن المصرف مستمر بتغذية الصرافات الآلية التابعة له يومياً خلال عطلة عيد الفطر السعيد باستثناء اليوم الأول من العيد وبعدها يتم استئناف عملية التغذية.

وأشار علي إلى أنه تم تخصيص فريق عمل لمتابعة تغذية الصرافات وصيانتها وإصلاح الأعطال موضحاً أن لدى المصرف 200 صراف آلي قيد الخدمة والتشغيل في الإدارة وجميع الفروع.

وفي السياق ذاته طلب المصرف التجاري السوري من فروعه متابعة تغذية الصرافات الجدارية خلال أيام عطلة عيد الفطر والتأكد من وجودها بالخدمة وإبلاغ دائرة الدعم الفني بالأعطال وتخصيص فريق عمل لمتابعة تشغيلها.

وطلب المصرف في تعميم تلقت سانا نسخة منه من مديريتي الشؤون التقنية والدفع الإلكتروني تكليف مناوبين للدوام في أيام العطلة وتحميل مديري الفروع المسؤولية المباشرة عن عمل الصرافات طوال هذه الفترة.

وسيم العدوي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استمرار تغذية الصرافات الآلية للعقاري والتجاري خلال عطلة عيد الفطر السعيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اقتصادية الدقم تشدد على الشركات إجراءات الوقاية
التالى ٢٨٤ طلب لنقل تصاريح عمل غير العمانيين