"بنفت" تستعد للعيادي الإلكترونية وتطلق مسابقة بجوائز 200 دينار

"بنفت" تستعد للعيادي الإلكترونية وتطلق مسابقة بجوائز 200 دينار
"بنفت" تستعد للعيادي الإلكترونية وتطلق مسابقة بجوائز 200 دينار

أيمن شكل

أعلنت شركة بنفت عن إطلاق مسابقة "عيادي بنفت" عبر حسابها في انستاغرام بجوائز تتراوح بين 50 إلى 200 دينار، فيما أكد الرئيس التنفيذي عبدالواحد الجناحي لـ"الوطن" أن الشركة قامت برفع كفاءة شبكتها الإلكترونية استعدادا للزيادة الكبيرة المتوقعة للتحويلات الإلكترونية خلال عيد الفطر المبارك.

وأوضح الجناحي أن الشركة أطلقت حزمة من المبادرات للتشجيع على التحويلات المالية الإلكترونية والتشجيع على منح العيادي الالكترونية عبر تطبيق "بنفت بي"، مشيرا إلى إطلاق مسابقة في حساب انستاغرام الشركة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمستخدمي "بنفت بي" وسيتسلم الفائزين عيادي هدية من بنفت.

كما أكد الرئيس التنفيذي لبنفت أن الشركة قامت برفع كفاءة شبكتها الإلكترونية ورفع الاستعدادات الفنية المرتبطة، وذلك استعدادا للزيادة الكبيرة المتوقعة لتحويلات العيادي خلال فترة العيد، وقال إن الوضع الاستثنائي اليوم بسبب التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، ونمو التوجه نحو المدفوعات الالكترونية للعيادي، جعلنا نضاعف من طاقة العمل.

كما نوه بالخدمة الجديدة التي أضافتها الشركة مؤخراً بالتزامن مع شهر رمضان، وهي خدمة الأعمال الخيرية عبر "بنفت" وذلك تشجيعا لثقافة العطاء والتكاتف المجتمعي خصوصا في مواسم الخير مثل الشهر الفضيل وبهدف معاونة غير القادرين ورسم البسمة على وجوه الأطفال الفقراء في العيد من قبل أهل الخير وعبر التبرع الإلكتروني الذي وضع بين أيدي المتبرعين أسرع وسيلة لفعل الخيرات ودون بذل عناء البحث عن حسابات الجمعيات الخيرية.

ويبلغ عدد المسجلين في تطبيق بنفت بي قرابة 450 ألف مشترك وقد زاد العدد بعد إطلاق مجموعة الخدمات الجديدة مثل دفع قيمة الوقود وخدمة فواتير المحدثة، وتستعد الشركة لإطلاق خدمة الدفع اللا تلامسي في القريب العاجل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بنفت" تستعد للعيادي الإلكترونية وتطلق مسابقة بجوائز 200 دينار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق دراسة تكشف عن أهم القطاعات التي تولد الأثرياء حول العالم
التالى عدد من المخابز والصالات السورية للتجارة مستمر بالعمل خلال عطلة العيد