القطاع السياحي سيشهد تطورا ملحوظا في ظل استقرار وسلام المنطقة

جرى اتصال هاتفي صباح اليوم جمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني ووزير السياحة بدولة إسرائيل سعادة السيد أساف زمير.

تم خلالها استعراض جملة من الموضوعات التي يشهدها القطاع السياحي، وسبل تطوير التعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل في إطار اتفاقية السلام التي أعلن عنها مؤخرا، مؤكدين أن مثل هذه اللقاءات الودية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي في ظل استقرار المنطقة والتحولات الإيجابية التاريخية الامر الذي سيسهم في إنعاش القطاع السياحي بشكل كبير، متطلعين للمزيد من التعاون في كلا البلدين وفتح المجال أمام الاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

كما أشار وزير الصناعة والتجارة والسياحة لتطورات ومستجدات القطاع السياحي في مملكة البحرين والجهود التي تبذلها الوزارة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض في سبيل تعزيز هذا القطاع ورفده بالمقومات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات السياحية وترسيخ الصورة العريقة لمملكة البحرين المرحبة والجاذبة للزوار من المنطقة والعالم، وتطرق الى أن المجال مفتوح لتطوير الحركة السياحية بين البلدين وتسهيل الإجراءات السفر الرسمية بينهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القطاع السياحي سيشهد تطورا ملحوظا في ظل استقرار وسلام المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "بنفت": طلب الأرقام السرية للبطاقات والحسابات البنكية من الزبائن محاولات للاحتيال