"العمل": برنامج "دعم التوظيف" يستهدف تدريب السعوديين خارج المملكة

"العمل": برنامج "دعم التوظيف" يستهدف تدريب السعوديين خارج المملكة
"العمل": برنامج "دعم التوظيف" يستهدف تدريب السعوديين خارج المملكة

12-15-1440 12:07

صدى تبوك - متابعة

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن أن برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، يستهدف إقامة دورات تدريبية للسعوديين خارج المملكة، لمن تتراوح رواتبهم بين 7 و10 آلاف ريال.

وأوضحت الوزارة أن تلك الدورات التدريبية تتم في معاهد اعتمدتها الوزارة، مشيرة إلى أن دعم التوظيف يستهدف أربعة أنواع من الدورات التدريبية، هي التدريب على رأس العمل، والتدريب الإلكتروني، والتدريب داخل المنشأة، والتدريب خارج المنشأة.

يذكر أن "هدف" كان قد أعلن في يناير الماضي بدء تقديم الدعم للمنشآت لتوظيف السعوديين والسعوديات في برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، بواقع 70% من الدعم للتوظيف، و30% لدعم التدريب.

ويستهدف البرنامج فئتي الوظائف المتاحة في منشآت القطاع الخاص، والباحثين والباحثات عن عمل، الذين لم يسبق لهم العمل والمنقطعين عن العمل لأكثر من 90 يوما، كما يشمل حديثي التخرج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "العمل": برنامج "دعم التوظيف" يستهدف تدريب السعوديين خارج المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق الاخبار الان وزارة الدفاع الأمريكية: فريقًا أمنيًا يحقق في هجوم مليشيا #الحـوثي على طائرة مسيرة أمريكية في الأجواء اليـمنية
التالى اخبار الخليج - تقرير: زيارة رئيس وزراء الهند للبحرين إضافة نوعية لرصيد العلاقات الحافل