الاخبار الان #الحـزام_الامني يعـزز مواقعه على الخط الساحلي ب#أبيـن

الاخبار الان #الحـزام_الامني يعـزز مواقعه على الخط الساحلي ب#أبيـن
الاخبار الان #الحـزام_الامني يعـزز مواقعه على الخط الساحلي ب#أبيـن

عززت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، موقعها على طول الطريق الساحلي الدولي بمحافظة أبين جنوبي .

 

وانتشرت قوة مشتركة من الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية على طول الطريق الساحلي بمديرية أحور، في محافظة أبين، لتأمين المنطقة من أي تسللات للعناصر المتطرفة.

 

وقالت مصادر بالحزام " : أن قوة كبيرة عززت مواقع الحزام الأمني في بلدة أحور، بالتزامن مع تكثيف نقاط التفتيش على طول الخط الساحلي، لتحصين المنطقة من أي اختراقات.

 

ويأتي انتشار القوات لحماية مديرية أحور المتاخمة لمحافظة شبوة من اتجاهين، وكذا تأمين المنشآت الحكومية من أي اعتداءات.

 

وكانت المقاومة الجنوبية والحزام الامني بمديرية المحفد قد احكما السيطره على كافة الطرق المؤدية الى محافظة ابين لمنع عبور اي تعزيزات لمليشيا الاصلاح صوب شقره .

 

وأعلنت قوات المقاومة الجنوبية مسنودة بعدد من ابناء قبائل المحفد قطعهم للطريق العام ومنعهم دخول التعزيزات من أرضهم باتجاه مناطق العرقوب وشقرة

 

وأكدت ان ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻤﺤﻔﺪ ﺳيضربون بيد ﻣﻦ حديد القوات ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻺﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻲ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻌﻬﻢ من ابناء المديرية وغيرها .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان #الحـزام_الامني يعـزز مواقعه على الخط الساحلي ب#أبيـن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق اخبار الخليج - «دراسات» يعتزم إجراء استطلاع للرأي حول ترشيد استهلاك الكهرباء والماء
التالى اخبار الخليج -  لدى استقباله ممثلي المآتم.. سمو رئيس الوزراء: كل إنجاز يتحقق هو نتاج تعاون ووحدة كلمة أبناء البحرين