الاخبار الان السليماني وأبو همام: شعب الجنوب أفشل مشروع إيران سابقا وحاليا سيفشل مخطط الاخوان

الاخبار الان السليماني وأبو همام: شعب الجنوب أفشل مشروع إيران سابقا وحاليا سيفشل مخطط الاخوان
الاخبار الان السليماني وأبو همام: شعب الجنوب أفشل مشروع إيران سابقا وحاليا سيفشل مخطط الاخوان

التقى الاربعاء بالعاصمة عدن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة الشيخ علي محسن السليماني وقائد المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن عبدالناصر (ابوهمام اليافعي) بحضور نائب انتقالي شبوة عيدروس باعوضة، ومدير الادارة السياسية الاستاذ عبدالله المركدة.

 

وفي بداية اللقاء رحب القائد ابو همام اليافعي برئيس انتقالي شبوة ومرافقيه، وناقش السليماني " واليافعي الترتيبات العسكرية وجهوزية القوات المسلحة الجنوبية .

 

واكدا ان شعب الجنوب الذي تمكن من افشال اطماع ايران وطرد مليشيات الحوثي عام 2015 م سيتمكن من طرد مليشيات الاخوان و الجماعات الإرهابية لا سيما وان الجنوب قد اصبح اكثر تنظيماً وصار واعيا بمشروعه حقة بالاستقلال وتحرير اراضيه وبناء دولته.

 

كما اكد السليماني واليافعي بان الجنوب قادم وشعب الجنوب سينال حقة بالتحرير والاستقلال والمتبقي حاليا هو مسئلة وقت قصير فقط لاغير.

ودعا رئيس انتقالي شبوة وقائد المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن الجميع الى نبذ الفرقة وتوحيد الصفوف والكلمة، وعدم الانصياع خلف ما تروج له ابواق الاخوان الاعلامية التي تحاول النيل من الشعب الجنوبي وقضيته الوطنية العادلة .

 

وحيا السليماني واليافعي بسالة وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة المليشيات الغازية واشاد الحاضرين بالرفض الشعبي الجنوبي للتواجد المليشاوي مليشيات الاخوان الغازية للجنوب والذي كان للشعب الجنوبي دور مثيل لدور القوات المسلحة الجنوبية في الانتفاضة وافشال المخططات الإرهابية التي كانت تريد استهداف خاصرة الجنوب وقضيتة الوطنية التحررية .

 

واشادا ببسالة قوات المقاومة الجنوبية والجنود المجهولة التي تتعقب تعزيزات المليشيات وتقطع تواصلها والتي اثارت في نفوسهم الخوف والرعب

 

كما حذرا من انتشار الجماعات الارهابية واعمال التقطع والبلطجة في المناطق التي تنتشر فيها مليشيات الاخوان الغازية ومشاركتها بالحرب ضد قوات النخبة الشبوانيه والحزام الامني والمقاومة الجنوبية الى جانب مليشيات الاخوان وتحت مظلتها ودعمها وبعد ان تمكنت قوات الحزام والنخبة والمقاومة من طردها وتثبيت الآمن والاستقرار وقدمت في سبيل هذا قوافل من الشهداء والجرحى.

 

وفي نهاية اللقاء ترحم الحاضرين على أرواح شهداء الجنوب متمنين من الله العلي القدير أن يتقبلهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

 

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان السليماني وأبو همام: شعب الجنوب أفشل مشروع إيران سابقا وحاليا سيفشل مخطط الاخوان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق اخبار الخليج - بالفيديو والصور.. جلالة الملك المفدى القائد الأعلى يزور القيادة العامة لقوة دفاع البحرين
التالى الاخبار الان سماع دوي انفجار يعقبه إطلاق نار في خورمكسر ب#العاصمة_عدن