اخبار الخليج - طلبة البحرين يحصدون تسع ميداليات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء ومناهزات اللغة العربية

حقق طلاب وطالبات مملكة البحرين إنجازًا جديدًا بحصدهم اليوم تسع ميداليات في كل من أولمبياد الرياضيات، وأولمبياد الفيزياء، ومناهزات اللغة العربية، والتي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج، في العاصمة العمانية مسقط، بمشاركة 88 طالبًا وطالبة من دول مجلس التعاون وجمهورية .

ففي أولمبياد الرياضيات حقق طلبتنا 3 برونزيات توزعت على مدرسة جدحفص الثانوية للبنات، والتعاون الثانوية للبنين، والإيمان الخاصة، أما في أولمبياد الفيزياء فقد حصدت البحرين 3 ميداليات شملت فضية لمدرسة عبدالرحمن كانو الخاصة، وبرونزية لكل من التعاون الثانوية للبنين، والبيان الخاصة، وفيما يتعلق بمناهزات اللغة العربية فقد تم حصد 3 ميداليات أخرى وهي فضية لكل من جدحفص الثانوية للبنات، وخولة الثانوية للبنات، إضافةً إلى برونزية للهداية الخليفية الثانوية للبنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - طلبة البحرين يحصدون تسع ميداليات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء ومناهزات اللغة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان عــاجل.. الرئيس الزبيدي والوفد المرافق له يتوجه الى العاصمة #السعـودية الريـاض
التالى الاخبار الان القيادي بن فريد: أول وفد جنوبي خالص منذ احتلال الجنوب ذهب ليفاوض على قضيتنا