اخبار الخليج - محافظة العاصمة تحتفي بذكرى ميثاق العمل الوطني

احتفلت محافظة العاصمة بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني بحضور المسئولين والموظفين بالمحافظة، وبمشاركة فاعلة من الشاعر إبراهيم عبدالكريم الأنصاري الذي القى قصائد الشعرية بهذه المناسبة الوطنية.

وقد أكد الحضور أن الاحتفال بيوم ميثاق العمل الوطني، والذي حاز على توافق شعبي بنسبة بلغت 98.4%، يعد فرصة جميلة لاستذكار يوم الوفاء والإخلاص والتوافق على حب الوطن والولاء لقيادته الحكيمة والترابط والتسامح بين أبناءه، واستعراض مسيرة التنمية والإنجازات والمكتسبات التي حققتها المملكة على مختلف الأصعدة، وحازت من خلالها البحرين على مراكز مرموقة يشهد عليها حجم التطور المتنامي.

وأجمع الحضور على أن الرغبة في التطوير والإصرار على التحديث تعتبر من أولويات القيادة الرشيدة حفظها الله، حيث سعت لبذل كل الجهد لصياغة ذلك على أرض الواقع عبر مختلف الأجهزة والمؤسسات الحكومية، مهنئين القيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي بهذا اليوم الأغر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - محافظة العاصمة تحتفي بذكرى ميثاق العمل الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الاتحاد الدولي للنقل الجوي يشيد بالتعاون مع «الجنسية والجوازات»
التالى هل تمنع المخالفات المرورية المواطنين من السفر؟