إعلامي جنوبي يستخدم يخاطب رافضي المصالحة الجنوبية – الجنوبية باسلوب القذافي

إعلامي جنوبي يستخدم يخاطب رافضي المصالحة الجنوبية – الجنوبية باسلوب القذافي
إعلامي جنوبي يستخدم يخاطب رافضي المصالحة الجنوبية – الجنوبية باسلوب القذافي

│الخبر | خاص

أكد الاعلامي الجنوبي عادل اليافعي أن المجلس الانتقالي قد تراجع خطوة للخلف ووافق على العمل مع الحكومة الشرعية تحت مظلة علم الوحدة.
وقال اليافعي الذي يعمل في قناة “ابوظبي” في منشور على موقع “فيسبوك”: الانتقالي رجع خطوة للخلف وقبل العمل مع الشرعية وتحت مظلتها وعلم الوحدة وسيقسم اليمين بالحفاظ عليها.
وأضاف: وغدا قد يعود علي محسن الى عدن بصفته نائب رئيس الشرعية ولا يمكن ان يمنعه او اي مسؤول ضد الانفصال حارب الانتقالي وسيكون طبيعي.
وسخر اليافعي ممن يرفضون المصالحة الجنوبية الجنوبية بإستخدام عبارة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي عندما خاطب منظمي الانتفاضة ضده في 2011 عبر شاشة التلفزة بعبارة من “انتم؟”، في اشارة الى ان قوى جنوبية ترفض تصالح الجنوبيين وترد على من يدعو بالاستنكار الاستفهامي من انتم؟.
وتابع قائلا: ولكن الغريبة انه عندما ننادي بالمصالحة الجنوبية الجنوبية هنا فقط تخرج لنا اصوات الفتنة والشقاق والنفاق الذين يجن جنونهم بمجرد ان نقول تعالوا نتصالح ونطوي الصفحة ونفتح جديد ويعتبرون ذلك خروج عن الثوابت الوطنية وبيع لدماء الشهداء وغيرها من العبارات المملة التي مزقتنا جميعا .. من أنتم ؟؟؟.

│المصدر - الخبر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إعلامي جنوبي يستخدم يخاطب رافضي المصالحة الجنوبية – الجنوبية باسلوب القذافي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق اخبار الخليج - يصادف اليوم ذكرى ميلاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
التالى اخبار الخليج - «النيابة»: اخلاء سبيل المتهم بإهانة الصحابة الكرام ومنعه من السفر وإحالته للمحكمة