ارتفاع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى خمسة

ارتفاع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى خمسة
ارتفاع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى خمسة

رام الله-"القدس"دوت كوم- ارتفع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى خمسة أشخاص، بعدما توفي شخص في ولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة، متأثرا بمرض في الرئة، بحسب مسؤولة طبية.

وقالت مسؤولة الصحة بمقاطعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، الطبيبة، مونتو ديفيس، في بيان: "على الصعيد الوطني نعلم مدى خطورة هذه الأجهزة.. لا تزال الآثار الصحية على المدى الطويل مجهولة في هذا الوقت".

وتابعت: "نحن مضطرون لتحذير سكاننا البالغ عددهم 10 ملايين نسمة من أن مخاطر استخدام هذه الأجهزة.. قد تشمل الآن إصابة رئوية حادة".

وأكدت ديفيس أن على الجميع "التفكير مرتين" في تدخين السجائر الإلكترونية حتى يتضح المزيد عن آثارها على صحة مستخدميها، والدور الذي تلعبه في تلف الرئة،

الأمر الذي يؤدي بدوره إلى الوفاة.

وتشير سجلات إدارة الصحة العامة في لوس أنجلوس إلى أن هناك 12 حالة إصابة بالرئة مرتبطة بتدخين السجائر الإلكترونية في المقاطعة حتى الآن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى خمسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق هيئة الغذاء والدواء الأمريكية توافق على أول عقار يعالج مرضا نادرا يصيب الرئة
التالى دراسة: شرب القهوة يمنع حصوات المرارة