قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء» توقف ضابطًا عن العمل اليوم السبت 23 مايو 2020

قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء» توقف ضابطًا عن العمل اليوم السبت 23 مايو 2020
قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء» توقف ضابطًا عن العمل اليوم السبت 23 مايو 2020
ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، أمس الجمعة، أن الإدارة العامة قامت بتسجيل قضية في مخفر شرطة بيان بحق أحد الضباط العاملين في قطاع المكافحة وذلك لقيامه باقتحام مبنى الإدارة وإتلاف واجهة المبنى الرئيسي لها وتشاجره مع أفراد الأمن.
واوضحت الإدارة ان رجال أمن وزارة الداخلية تمكنوا من ضبط المتهم بعد هروبه واحالته الى النيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقه.
وفي هذا الإطار، أصدر مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد قرارا يقضي بإيقافه عن العمل لحين مساءلته قانونيا.
وتؤكد ادارة العلاقات العامة والإعلام ان الإدارة العامة للإطفاء لن تتهاون مع كل من يصور له فكره أو يهديه عقله أو تسول له نفسه المساس بموجودات الإدارة وممتلكاتها أو النيل من أمنها وأمن منتسبيها بل ستتصدى بكل حزم لمثل هذه التصرفات اللامسؤولة والتي قد تصدر عن قلة قليلة لا تشكل السواد الأعظم من رجال الإطفاء المخلصين الذين يحملون على عاتقهم رسالة إنسانية يقدرها الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء» توقف ضابطًا عن العمل اليوم السبت 23 مايو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - الأمير: السلوك الواعي للعودة للحياة الطبيعية اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020
التالى اخبار الكويت الان - الدماك: الدولة انتصرت للمزارعين الكويتيين بتخصيص ثلث مساحات الخضروات والفواكه بالتعاونيات للمنتجات الزراعية الكويتية اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020