قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: التحقيق مع منتسب.. روّج مغالطات اليوم السبت 23 مايو 2020

قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: التحقيق مع منتسب.. روّج مغالطات اليوم السبت 23 مايو 2020
قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: التحقيق مع منتسب.. روّج مغالطات اليوم السبت 23 مايو 2020
قالت الإدارة العامة للاطفاء أمس إنه تم فحص جميع العاملين في ستة مراكز تابعة بعد تسجيل إصابات بين عدد من العاملين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أحد عناصرها روج "مغالطات وأكاذيب" بشأن مركز (الهلالي).
وذكرت (الإطفاء) في بيان توضيحي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشأن مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن ما تضمنه الفيديو الذي بثه أحد عناصر (الإدارة) "تشوبه مغالطات هدفها نشر الأكاذيب والشائعات بين رجال (الإطفاء)" مبينة أنه "تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية لضبط مروجه تمهيدا لإحالته إلى التحقيق بحسب القانون".
وأوضحت أنه تم فحص جميع العاملين في مراكز إطفاء (السالمية) و(القرين) و(الإسناد) و(الطيران العام) و(الأحمدي) و(العمليات) وفق إجراءات وخطة محددة سلفا بما يضمن استمرارية العمل في تلك المراكز.
وأضافت أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة لسحب عينات من جميع المخالطين للحالات التي تأكدت إصابتها في مركز (الهلالي) مؤكدة أن هذه العملية "تسير وفق الإجراءات المتبعة".
وأفادت أنه بناء على الخطة يتم التنسيق مع المستشفى العسكري ووزارة الصحة بشأن حالات الاشتباه في الإصابة أو تلك التي تأكدت إصابتها من أجل اتخاذ الإجراءات السليمة والواجب اتباعها مثل سحب العينات والعزل وتطهير المراكز ليتسنى القيام بالواجب في حماية الأرواح والممتلكات و"ليس تعطيل المراكز وتحويلها إلى مراكز حجر مؤسسي".
وأكدت (الإطفاء) أن رجالها على وعي وإدراك تامين بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم ويقدمون التضحيات بالتعاون مع بقية جهات الدولة من أجل تجاوز هذه المحنة مشيرة إلى أن أبوابها مفتوحة على مدار الساعة للرد على أي استفسارات أو تساؤلات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: التحقيق مع منتسب.. روّج مغالطات اليوم السبت 23 مايو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - الشؤون: كل الدعم للمنتج الزراعي المحلي في التعاونيات وما يثار عكس ذلك عار من الصحة اليوم الخميس 21 مايو 2020
التالى اخبار الكويت الان - وزارة الصحة: اعتماد بروتوكول المتابعة والعزل المنزلي للحالات ذات الأعراض البسيطة اليوم الجمعة 22 مايو 2020