اخبار الكويت تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات من الدنمرك إلى 2022

اخبار الكويت تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات من الدنمرك إلى 2022
اخبار الكويت تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات من الدنمرك إلى 2022

كوبنهاجن - قال المنظمون الدنمركيون إنه تقرر تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات ”الانطلاق الكبير“ من الدنمرك إلى 2022.
وتوصل المسؤولون عن تنظيم بداية السباق الشهير في الدنمرك إلى اتفاق مع منظمة أموري سبورت المسؤولة على تنظيم السباق في فرنسا يقضي بتأجيل استضافة الدنمرك أول ثلاثة أيام من?? ??السباق الكبير.
وتقرر قبل أيام قليلة فقط تقديم موعد انطلاق نسخة العام المقبل من سباق فرنسا للدرجات بواقع ستة أيام حتى لا يتعارض الموعد مع سباق الطرق للرجال في أولمبياد طوكيو الصيفي.
لكن الموعد الجديد للانطلاق وهو 26 يونيو 2021 يتعارض مع موعد يتعلق ببطولة أوروبا لكرة القدم والتي ستقام مبارياتها في عدة مدن عبر القارة بما في ذلك العاصمة الدنمركية كوبنهاجن.
وقال المنظمون في الدنمرك إن البداية الجديدة في الدنمرك في النسخة التالية من السباق ستقام في 1-3 يوليو 2022.
وقال فرانك ينسن رئيس بلدية كوبنهاجن والمسؤول الأول عن انطلاق السباق الشهير في مدينته في بيان ”أنا سعيد لأننا نجحنا في تأمين انطلاق سباق فرنسا للدراجات في الدنمرك في 2022“.
وأضاف المسؤول الدنمركي ”نحن بين كثيرين كنا نتطلع إلى وجود سباق فرنسا للدراجات في الدنمرك في العام المقبل لكن للأسف سيتعين علينا الانتظار لمدة أطول بعض الشيء“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات من الدنمرك إلى 2022 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت الان - مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي اليوم الاثنين 07 سبتمبر 2020
التالى اخبار الكويت الان - «قائد الإنسانية».. 6 أعوام على التكريم الأممي اليوم الاثنين 07 سبتمبر 2020