اخبار فلسطين الأمن الوقائي يضبط 40 كغم من المخدرات ويلقي القبض على مطلوبين في عناتا

اخبار فلسطين الأمن الوقائي يضبط 40 كغم من المخدرات ويلقي القبض على مطلوبين في عناتا
اخبار فلسطين الأمن الوقائي  يضبط 40 كغم من المخدرات ويلقي القبض على مطلوبين في عناتا

القدس- "القدس" دوت كوم - ضبط جهاز الأمن الوقائي في محافظة القدس خلال مهمة مشتركة مع الأجهزة الامنية كمية كبيرة من مادة يشتبه انها مخدرات من نوع قنب هندي وماريجوانا ( قدر وزنها بحوالى ٤٠ كيلو غراما ) وذلك اثناء تفتيش أحد المنازل وفقا للنظام والقانون في بلدة عناتا.

واضاف الامن الوقائي في بيان له، انه تم ضبط مبلغ مالي في نفس البيت الذي تم ضبط المخدرات فيه، وتم التحرز على المضبوطات من المواد المخدرة والمبلغ المالي وفقا للقانون لاستكمال الإجراءات القانونية بالقضية.

كما تم ايضا إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين على خلفيات جنائية في بلدة عناتا وتم تحويلهما لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

وتابع البيان انه ومن خلال الحديث مع سكان بلدة عناتا أعربوا عن ارتياحهم وثقتهم بالأجهزة الأمنية لفرض النظام والقانون في البلدة ومحاربة الجرائم المجتمعية بكافة اشكالها من مخدرات وسرقات وتهريب، خاصة وان تلك الجرائم تساهم في زعزعة السلم الأهلي وتهدد الامن الانساني والاستقرار المجتمعي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الأمن الوقائي يضبط 40 كغم من المخدرات ويلقي القبض على مطلوبين في عناتا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الجيش الليبي يعلن تدمير آليات مسلحة وأجهزة تشويش جنوب طرابلس
التالى التحالف العربي يعلن بدء عملية عسكرية نوعية في الحديدة اليمنية لتدمير "أهداف عسكرية مشروعة"