اخبار فلسطين "الصحة الإسرائيلية": 4 إصابات جديدة بكورونا

اخبار فلسطين "الصحة الإسرائيلية": 4 إصابات جديدة بكورونا
اخبار فلسطين "الصحة الإسرائيلية": 4 إصابات جديدة بكورونا

تل أبيب- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء السبت، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليستقر العدد الإجمالي للإصابات عند 16712 إصابة، من بينها 279 حالة وفاة.

وأشارت المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة الإسرائيلية إلى أن عدد الإصابات النشطة انخفضت إلى 2343 حالة، من بينها 30 في حالة متوسطة، و47 في حالة خطيرة، تم وصل 36 منهم بجهاز التنفس الاصطناعي.

وأظهرت المعطيات استقرار الحالات الخطيرة التي تحتاج لتنفس اصطناعي خلال الساعات الـ24 الماضية، كما أن عدد الوفيات من جراء "كوفيد 19" حافظ على استقراره عند 279، حيث لم يتم تسجيل أي حالة وفاة منذ نهار الخميس.

ووفقًا للمعطيات التي أوردتها الوزارة، فإن مجمل المتعافين من الفيروس بلغ 14090 شخصًا، بعد تسجيل 15 حالة تعافي خلال الساعات الـ24 الماضية، في زيادة بلغت 0.1%.

وأشارت الوزارة إلى أن 137 مريضًا من بينهم الحالات المتوسطة والخطيرة يتلقون العلاج بالمستشفيات، فيما يتلقى 2206 مريضًا العلاج في المنازل والفنادق التي أعدت لهذا الغرض.

وأوضحت الوزارة أن عدد الفحوصات التي أُجريت، الجمعة، للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا، بلغت 5010 فحوصات، فيما انخفضت السبت إلى 579 إصابة.

ومع انخفاض عدد المرضى وتباطؤ تفشي الفيروس تواصل الوزارة الحكومية ذات الصلة منح التسهيلات، ورفع المزيد من القيود، والعودة تدريجيّاً إلى الحياة الطبيعية، حيث صادقت الحكومة الإسرائيلية في ساعات متأخرة من الليل على المزيد من التسهيلات وإلغاء المزيد من إجراءات العزل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين "الصحة الإسرائيلية": 4 إصابات جديدة بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين أسعار العملات: الثلاثاء
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويُسلم استدعاءات لمواطنين في القدس