اخبار فلسطين نجل نتنياهو يمثل أمام محكمة إسرائيلية

اخبار فلسطين نجل نتنياهو يمثل أمام محكمة إسرائيلية
اخبار فلسطين نجل نتنياهو يمثل أمام محكمة إسرائيلية

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - منحت ما يسمى بمحكمة الصلح الإسرائيلية في القدس، صباح اليوم الأحد، يائير نتنياهو، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حق الإعفاء من حضور جلسة استماع في دعوى قدمت ضده بالتحريض.

وبحسب موقع يديعوت أحرونوت، فإن المحكمة سمحت لنجل نتنياهو بالتغيب بناءًا على طلب فريق الدفاع خوفًا على حياته وتعرضه لتهديدات، فيما ألزمته المحكمة بالاستماع للجلسة عبر الهاتف للإجابة على أية أسئلة.

وتم رفع دعوى قضائية ضد نجل نتنياهو، بعدما نشر بالأمس منشورًا عبر صفحته في فيسبوك، يتضمن عناوين الإسرائيليين الذين يقودون الاحتجاجات ضد والده، خاصةً من أعضاء منظمة "الرايات السوداء"، ما أدى لاعتباره منشور تحريضي على تهديد حياة أولئك الأشخاص، ويمثل انتهاكًا لخصوصياتهم.

ووفقًا لقناة 12 العبرية، فإن إدارة فيسبوك حذفت منشور نجل نتنياهو في وقت مبكر من فجر اليوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين نجل نتنياهو يمثل أمام محكمة إسرائيلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين عطون: الاحتلال يستغل الظروف العربية والدولية والانشغال بكورونا لفرض وقائع جديدة بالقدس
التالى خطة «الليكود» للتخلص من جانتس