اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا من الضفة

اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا من الضفة
اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا من الضفة

رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقل جيش الاحتلال 14 مواطنًا على الأقل، فجر اليوم الخميس، من مناطق بالضفة الغربية.

واعتقل جنود الاحتلال رائد عباس نصار ونعيم رمضان نصار من كفر نعمة غرب رام الله، واقتحم جنود الاحتلال منزل الأسير السابق رامي البرغوثي واعتقلوا ابن شقيقه ناصر عبداللطيف البرغوثي من بيت ريما، وابن شقيقته صلاح بسام البرغوثي من دير غسانة. ومن قرية أبو شخيدم جرى اعتقال الشاب مراد قنداح والأسير السابق أحمد عبد الحافظ.

كما جرى اعتقال أبو عماد الدحبور ونجله عبادة دحبور من روجيب جنوب شرق نابلس، والشاب حسام مازن أبو الوفا وهو نجل شهيد من قرية كفر الديك في سلفيت، والشاب براء حوشية من مدينة جنين، وجرى اعتقاله على حاجز زعترة، والشاب صلاح استيتي، ورائد أنس حثناوي.

ومن بلدة العيساوية في القدس المحتلة اعتقل الاحتلال الفتى محمود محمد عبيد والشاب إياس حسين عبيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا من الضفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين المدربة صفاء عطا الله : "الميراش" أول برنامج رياضي علمي في الوطن العربي صمم وفق أسس دقيقة ليلائم جسم المراة
التالى اخبار فلسطين المحكمة الرياضية تعقد جلستها الأخيرة للبت في مباراة نهائي كأس قطاع