اخبار فلسطين نادي هلال القدس يبرم ثلاث صفقات جديدة

اخبار فلسطين نادي هلال القدس يبرم ثلاث صفقات جديدة
اخبار فلسطين نادي هلال القدس يبرم ثلاث صفقات جديدة

القدس"القدس"دوت-نجح نادي هلال القدس في ضم ثلاثة لاعبين بارزين ضمن الصفقات التي سيكون لها شأن كبير في البطولات المحلية الفلسطينية .

وأعلن النادي عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك عن انضمام الحارس المميز مهدي الزعبي قادما من دوري الدرجه العليا في الداخل المحتل .

وتمنى الزعبي اللعب بالمنتخب الوطني الفلسطيني عبر بوابة هلال القدس

اما الصفقة الثانية فكانت للاعب بشار خليل الذي يلعب بمركزي الجناح الايمن والايسر قادما من نادي ابناء سخنين والموسم الماضي مع نادي سبان سبستيان في اسبانيا بمدينة مدريد.

والصفقة الثالث التي اعلن عنها نادي هلال القدس كانت للمدافع نديم البرغوثي والذي سبق له اللعب مع اسود العاصمة واندية مؤسسة البيرة والامعري وشباب الخليل وسلوان وطوباس

وعبر اللاعب عن شعوره المميز والرائع للعب بناد كبير مثل هلال القدس بعد غياب خمس سنوات..

واضاف البرغوثي اللعب لأسود العاصمة هو اختبار وتحدي لي ان العب مع اكثر ناد متوج بالألقاب في فلسطين اخر سبع سنوات واحتاج للتعب و الاجتهاد كثيرا حتى ان اكون عنصرا مؤثرا في الفريق لنحافظ على ما تعود عليه هلال القدس و هو المنافسة على الالقاب.

ويباشر الفريق تدريباته المكثقه على ملعب العيسوية تحت قيادة المدير الفني عبد الله الصيداوي وسيدخل الفريق معسكرا تدريبيا ابتداءً من يوم الجمعة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين نادي هلال القدس يبرم ثلاث صفقات جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين قلق من تزايد عدد الإصابات في أوساط النساء داخل الخط الأخضر
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة