اخبار فلسطين محافظة نابلس يعقّب على أحداث مخيم بلاطة

اخبار فلسطين محافظة نابلس يعقّب على أحداث مخيم بلاطة
اخبار فلسطين محافظة نابلس يعقّب على أحداث مخيم بلاطة

نابلس - "القدس" دوت كوم - قالت محافظة نابلس إن شجارًا قديمًا في مخيم بلاطة تطوّر الليلة الماضية إلى استخدام السلاح بين أطرافه، ما أسفر عن وقوع 5 إصابات جرى تحويلها إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس.

وجاء في بيان اليوم السبت، أن محافظة نابلس تتابع مع الأجهزة الأمنية تداعيات الأحداث التي شهدها المخيم. وتقوم الأجهزة الأمنية في هذه الأثناء بتطويق المخيم ومحيط المستشفى لمنع تفاقم الأحداث أو تسجيل مزيد من الإصابات إثر حالة الاحتقان والاشتباك الأخيرة.

وأشادت المحافظة بالجهود التي تبذلها الفصائل ولجنة الخدمات داخل المخيم لمساندة الأمن من أجل احتواء الأحداث المقلقة، والتي أسفرت عن بث مشاعر الخوف والرعب في صفوف المواطنين خاصة الأطفال والنساء والشيوخ.

وقالت إنه تم التشديد على ضرورة تكثيف العمل من أجل التحقيق في ملابسات هذه الأحداث بهدف ملاحقة مطلقي النار ومستخدمي السلاح غير الشرعي في ترهيب المواطنين، ومن ثم تقديمهم للقضاء بما يتماشى مع القانون وقرارات الرئيس المشددة والقاضية بملاحقة هذا السلاح وتغليظ العقوبات المفروضة على الجرائم المتعلقة بحيازة واستعمال الأسلحة النارية والاتجار بها وتصنيعها وتهريبها بصورة مخالفة للقانون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين محافظة نابلس يعقّب على أحداث مخيم بلاطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين: منح راشيل كوري وسام "نجمة الحرية"
التالى في الدقائق الأخيرة قبل منتصف الليل... من المسؤول !