اخبار عمان اليوم الدفاع المدني والإسعاف تختتم دورة قادة ومستشاري فرق البحث والإنقاذ الدولية

مسقط – الشبيبة

في إطار التعاون المشترك بين الفريق الوطني للبحث والإنقاذ والفرق الدولية الأخرى، اختتمت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف دورة قادة ومستشاري فرق البحث والإنقاذ الدولية والتي استمرت لمدة أربعة أيام.

وتضمنت الدورة تدريب قادة فرق البحث والإنقاذ الدولية على كيفية تقييم فرق البحث والإنقاذ من خلال وضع أحدث المعايير الصادرة من الهيئة الاستشارية الدولية للبحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة والخاصة بتقييم فرق البحث والإنقاذ لرفع كفاءتها. الجدير بالذكر أن الفريق الوطني للبحث والإنقاذ وهو أحد الفرق التخصصية التابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف تم تأسيسه عام 2007م وحصل على الشارة الدولية كثاني فريق على مستوى الشرق الأوسط عام 2012م.

ورعى ختام الدورة العميد سالم بن يحيئ الهنائي مدير عام الدفاع المدني

  • اقرأ أيضا

    الدفاع المدني والإسعاف ينفذ تمريناً عملياً في كلية البيان


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم الدفاع المدني والإسعاف تختتم دورة قادة ومستشاري فرق البحث والإنقاذ الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق اخبار عمان اليوم الكميات المستلمة من "محصول البسور" للعام الماضي أكثر من 477 طن
التالى اخبار عمان اليوم بدء أعمال اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس العربي للاختصاصات الصحية