جريده الرايه #قطر أناشد الجميع حماية أنفسهم وأسرهم بالبقاء في المنزل

الدوحة - الراية :

روى المواطن علي الأحبابي قصة إصابته وكفاحه لفيروس كورونا المستجد، وقال إنه اكتشف إصابته بالمرض حينما ارتفعت حرارته وذهب للمستشفى الكوبي وتم وضعه في غرفة للعزل، وبعد الفحص تبين إصابته بفيروس كورونا، لافتاً إلى أنه لا يعلم كيف أصيب بالعدوى بهذا الفيروس، مرجحاً أنه ربما أصيب نتيجة اختلاطه ببعض العمّال الذين تواجدوا خلال هذه الفترة في المنزل فضلاً عن العمّال المتواجدين بشكل مستمر بالمنزل مثل السائقين.

وكشف خلال مُداخلة مع برنامج المسافة الاجتماعية الذي يبثه تليفزيون قطر وقناة الريان الفضائية، عن إصابة 9 من أفراد الأسرة وعمّال المنزل بالمرض وتعافوا جميعاً والحمد لله في الوقت الحالي، موضحاً أنه يبلغ من العمر 55 عاماً ومكث حوالي 28 يوماً بالمستشفى حيث احتاجت حالته الدخول للعناية المركزة لبعض الأيام، مشيداً بمستوى الرعاية الصحية التي توفرها وزارة الصحة العامة حيث كان الجميع يبذل جهده لخدمه المصابين بالفيروس.

وأوضح أن الأزمة أثبتت أن القطاع الصحي فى دولة قطر قادر على الصمود في مواجهة الأوبئة والأمراض المُعدية وقادر على استيعاب المرضى بأي عدد كان والتعامل معهم بالصورة الأمثل، موجهاً رسالة للمجتمع بأن الدولة تبذل قصارى جهدها لمواجهة هذه الأزمة وأن على الجميع أن يلتزم أيضاً بالإجراءات الوقائية والحرص على البقاء في المنازل وعدم الاختلاط فلا ضرر ولا ضرار ويجب أن يحرص الجميع على حماية أنفسهم وحماية الآخرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر أناشد الجميع حماية أنفسهم وأسرهم بالبقاء في المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر برنامج التدريب الصيفي البحثي عن بُعد
التالى جريده الرايه #قطر بايدن يدعو إلى "قيادة حقيقية" لأمريكا