وزارة النقل تفتتح جسر رماح

المناطق - الرياض

 

افتتحت وزارة النقل اليوم الخميس 11/2/1441هـ الموافق 10/10/2019م جسر تقاطع رماح الواقع في محافظة رماح والتي تبعد حوالي 120 كيلومترًا شمال مدينة الرياض، بعد تكليف مقاول جديد وحثه على ضرورة مضاعفة الجهد لإنجاز المشروع بعد تعثر أعمال المقاول السابق، وذلك بناء على توجيهات معالي وزير النقل وسمو نائب أمير منطقة الرياض في أغسطس من عام 2018م.

وأكد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض المهندس بدر بن سليمان المعيوف، أن وزارة النقل أنهت معالجة المراحل الرئيسية للجسر الأسبوع الماضي، تمهيدًا لافتتاحه اليوم -بمشيئة الله- بعد التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة.

مقدمًا شكره لمعالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على حرصهما في إنهاء المشروع.


 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزارة النقل تفتتح جسر رماح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق وفاة وإصابة 4 أشخاص في حادث مصفاة ساسرف بالجبيل الصناعية
التالى جامعة الملك خالد تحتفي باليوم العالمي للعصا البيضاء