اخبار السعوديه «التأمينات الاجتماعية» تدعو المستفيدين لإنجاز معاملاتهم إلكترونيًا

الرياض (صدى):

دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، المستفيدين، اليوم الخميس، لمراجعة وإنجاز معاملاتهم باستخدام الخدمات الإلكترونية عبر موقع المؤسسة الرسمي دون الحاجة لمراجعة فروعها.

ومن بين تلك الخدمات: إضافة وريث، استئناف قرار عجز وريث أو معال، صرف التعويضات المتعلقة بوفاة مشترك، صرف مستحقات العجز غير المهني، صرف مستحقات الدفعة لغير

السعوديين، تعديل بيانات وريث.

ويعد من بين الخدمات: إصدار بطاقة مستفيد، وتعديل بيانات معال، صرف مستحقات الحمل المستكن / المولود الجديد؛ فضلًا عن صرف مستحقات العجز المهني، وصرف بدل حضور المشترك لجلسة اللجنة الطبية، الحصول على تكاليف نقل عاجز مهني.

وتشمل فك الالتزام البنكي، الحصول على نفقات ترحيل جثمان، استئناف قرار العجز غير المهني لمشترك، صرف مستحقات عائلة سجين، استئناف قرار العجز المهني المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه «التأمينات الاجتماعية» تدعو المستفيدين لإنجاز معاملاتهم إلكترونيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق لأول مرة.. إقامة معرض للآثار المصرية بالرياض في هذا التاريخ
التالى اخبار السعوديه طلاب قدامى بثانوية الليث يفاجئون معلمهم بهدية فاخرة